بلوق

شانيل ليفر Scintillantes Glossimer الاستعراضات

مرحبا عزيزي سكان التجميل!
شانيل تشرق - حبي القديم والكبير جدا. أريد أن أخبركم اليوم عن أحبابهم.

وصف الشركة المصنعة مأخوذة من الكتالوج لون لامع للغاية. مكياج لامع ، ألوان كثيفة ، خط شفاه مثالي. نسيج الهلام ، على الرغم من ذوبانه وسميته ، سهل التطبيق ويحمي راحة شفتيك. مادة التعرق ذات الأصل المعدني تعطي نعومة الملمس وكثافته. بفضل الاسترات ، ينزلق اللمعان بسهولة ، يذوب على الشفاه ، ويخففها ويغطيها بريق سلس. بوليمرات شراب العضوية تجعل هذا اللمعان أكثر كثافة. قم بتمييز محيط الشفاه بقلم رصاص بلون طبيعي وتألق مع شانيل ليفريس سينتيلانتس. يمكن أيضًا تطبيق اللمعان على أحمر الشفاه ، في منتصف الشفاه ، لإنشاء لهجة خفيفة عليها.
رأيي موقفي من ماركة شانيل معروف جيدًا. أنا حقا أحب هذه العلامة التجارية. شانيل بالنسبة لي هي تجسيد لفرنسا وباريس وشوارعها الصغيرة المليئة بالنوم ورائحة القهوة والكرواسان. هذه هي روح غابرييل نفسها. بالنسبة إلى هذا اللمعان الخاص ، فقد كان هو أول من تألق شانيل في حقيبتي التجميلية. الأول ، ولكن ليس الأخير. عندما رأيته للمرة الأولى ، أدركت أن هذا هو الحب في مظهره النقي. لقد أحببت كل شيء فيه تمامًا: ملمس جل غير مريح ، ولونه غير لاصق ، وبالطبع اللون. أحمر الشفاه ولون أحمر وألوان بورجوندي لها أماكن ذات أولوية في حقيبتي التجميلية. ماذا أحب عنه؟ هذا هو أنه عندما يطبق حتى في 5 طبقات بدون قلم رصاص ، فإنه لا يدور ولا ينتشر ولا يركض حتى كوب القهوة الأول. لا تقل أهمية عن ذلك أنه مع الاستخدام المنتظم ، تختفي الحاجة إلى بلسم الشفاه ، لأن اللمعان يهتم بالشفاه. لا تجعل البريق الفضي الفضي لونًا أحمر عاديًا ، بلمعانًا رائعًا في الشمس. لا يترك شريطًا أبيض على الشفاه ولا يأكل على الشفاه. في الآونة الأخيرة ، قال صديق لي الذي يوزع مستحضرات التجميل Faberlic أن أساسيات شانيل وفابريك تألق يتم إنتاجها في نفس المصنع. ومع صرخة: "إذا لم يكن هناك فرق ، لماذا تدفع أكثر؟!" - بدأت أخبرني عن مزايا منتجات علامتها التجارية المحببة للغاية ، وعرضت بقلق شديد التخلي عن بريقها المفضل شانيل. لا أريد أن أقول شيئًا سيئًا عن شركة Faberlic ، فهذه العلامة التجارية تحتوي على الكثير من المنتجات الجديرة بالاهتمام ، لكني لا أحب ذلك عندما يفرضون شيئًا على نفسي بقوة. كما يقول المثل: "إلى كل بلده ، وإلى أصلع - مشط." أنا أشتري هذا الظل للمرة الثانية ، أول ما وجدته على الفور ، لكن في الثانية اضطررت إلى البحث. أظن أن هذا الظل محدود ، لأنني لم أره على الموقع الرسمي رقم 217. سيكون من العار إذا لم أجده بعد الآن. لم أر مثل هذا اللمعان الأحمر الجميل في أي شركة تصنيع.

P.S / أعتذر مقدمًا أنه لا توجد صورة لمعان الشفاه ، لأنها لم تتفادى ، ولم ألتقط الظل على الشفاه بشكل صحيح. لسبب ما ، فإنه يتحول إلى اللون الوردي.
السعر: في سلسلة متاجر Latual ، يبدأ من 1399 روبل. ما يصل إلى 1549 فرك. لا خصم اعتمادا على الظل.
فترة الاختبار: حوالي 2.5 سنة.
التقييم: 5.
شكرا للقراءة.
الزيزفون الخاص بك.

شاهد الفيديو: Style by Malia Current Obsession 11315 (شهر فبراير 2020).

Loading...